طريقة تنظيف للبطن

طريقة لتنظيف البطن
خلطة أعشاب صحية تستخدم لتنظيف البطن بشكل فعّال، حيث إنها تظهر نتائج مذهلة بعد استعمالها، ويلاحظ من تناول هذه الخلطة خروج فضلات صلبة غريبة، ذات رائحة نتنة جداً، وهي عبارة عن فضلات متراكمة منذ سنين،
وبعد الانتهاء من استعمال هذه الوصفة،
فإنّ الشخص يشعر بحيويّة ونشاط مذهل، كما يلاحظ خفة بطنه وصغره، ويصبح إخراجه سهلاً طبيعياً.
تحتوي هذه الخلطة على
مقدار ملعقة من كل عشبة من التالية: اليانسون،
وبذور الكتان،
وبذور الرشاد،
والكمون،
والبابونج،
والميليسا،
مسحوق قشر الرمان،
وبذور الخردل،
والشمر،
وزهور البنفسج،
وبذور النجم الأحمر،
ونخلط جميع هذه المكونات جيداً، ثمّ نأخذ كل يومِِ منها ملعقة كبيرة ونضعها في كأس ماء مغلي،
ونتركه حتى الصباح، ثمّ نشرب الكأس بأكمله على الريق، ولا نتناول شيء بعده لمدة ساعة على الأقل، نكرر هذه العملية من 3 إلى 7 أيّام، حسب درجة المشاكل التي يعاني منها الشخص.
 طرق التخلص من الغازات : 18 عشب سري
كيفيه التخلص من الغازات
💐💐مع تحياتي
علاج وقائى لعدم ظهور مشكله غازات البطن
يوجد طرق وقائيه من غازات البطن منها : عدم الأكثار من الطعام فى وقت الفطار ويجب ان يكون الطعام متوازن صحى يحتوى على (الكربوهيدرات- البروتينيات- الخضراوات) ، فيجب ان يكون العاء خفيفا وان نأكل ببطئ ونمضغ الطعام جيدا والأبتعاد عن المشروبات الغازيه والتقليل من (الحليب- مضغ العلكه- البهارات والفلفل- الوجبات الدسمه ) وتناول الأكل المسلوق مفيد جدا لطرد الغازات وتناول البقدونس والكرفس الذى يمتصان الغازات وأقراص الفحم ايضا والأبتعاد عن التوتر والقلق والأسترخاء والقيام بممارسه الرياضه .
طرق علاجيه للتخلص من غازات البطن بالأعشاب والزيوت الطبيعيه علي
1- الثوم:
عند تناول 3 فصوص من الثوم ليلا مع تبليعها بالماء فى الليل يعمل على ذهاب الغازات .
2- بصل و حلبه:
عند تناول مشروب عصير البصل الممزوج بغلى الحلبه المحلاه بالعسل او او السكر بمقدار مره واحده فى اليوم يعملان على طرد الغازات .
3- عشبه حبه البركه:
عند تناول ملعقه من مطحون الحبه السوداء الناعمه على الريق يتبعها كوب ماء ساخن مذاب به عسل نحل نقى بمقدار 3 ملاعق وتكرر يوميا لمده أسبوع .
4- زيت حبه البركه:
عند تناول فنجان من القهوه او الشاى وأضافه ثلاث نقاط من زيت حبه البركه يساعد فى طرد الغازات .
5- حبه البركه وسكر نبات :
عند تناول 100 جرام من حبه البركه مع أضافه 75 جرام من سكر نبات ونخلطهم جيدا وياخذ بمقدار نصف ملعقه مع شرب القليل من الماء بعدها وينصح بأخذها صباحا ومساءا (تمنع عن مرضى السكر)
6- أعواد البقدونس:
عند تناول عودين من البقدونس الطازجه بعد الأكل مباشره نحصل على مفعول جيد فى القضاء على غازات البطن وبعد مده صغيره من تناول البقدونس .
7- مستحلب النعناع :
عند تناول ملعقه صغيره من مستحلب النعناع يقضى على الغازات ويمكن تحضيره عن طريق وضع ملعقه صغيره من النعناع فى كوب من الماء الساخن لدرجه الغليان ثم يترك ليبرد لمده خمس دقائق بعد تحليته بالسكر ويشرب من هذا الشاى او المستحلب من 3-2 اكواب يوميا بعد تناول الطعام مبارة يعتبر ذلك من أحسن الأدويه لطرد غازات المعده .
8- أوراق وغصون البردوقوش:
عند تناول شاى البردوقوش مع القليل من السكر يعمل على طرد الغازات وذلك عن طريق أضافه ملعقه صغيره من أوراق البردوقوش الى كوب ماء ساخن لدرجه الغليان ثم نتركه ليهدء لمده خمس دقائق ويشرب منه 3-2 كوب يوميا بعد تناول الطعام مباشرة .
9- الليمون:
عند تناول كوب من عصير الليمون يعمل على طرد الغازات .
10- الكمون :
عند تناول ملعقه كبيره من الكمون فى ليتر من الماء ونتركه يغلى على النار وياخذ نصف فنجان قبل الأكل بنصف ساعه وعلى ثلاث مرات فى أسبوع.





منوعات عالمية
تابعونا ليصلكم كل جديد

00967775072007

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

القصيده التي فاز بها شاعر اليمن الكبير عبدالله البردوني في مهرجان ابو تمام

الشعر ال جميل

مهما يلوعني الحنين. ----- كلمات عبدالله عبدالوهاب نعمان----- غناء أيوب طارش العبسي